برامج كمبيوتر

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية للكمبيوتر 2021 افضل 5 برامج

افضل 5 برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2021 بجودة عالية مجانا

افضل 5 برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر 2021 بجودة عالية يتشارك الأشخاص على منصة التواصل الإجتماعي فيس بوك عدد كبير من الفيديوهات المختلفة وتبدأ هذه الفيديوهات في الانتشار كلما كان المحتوى الخاص بهذه الفيديوهات لطيف، وفي بعض الأحيان يتساءل بعض الأشخاص عن الطريقة التي يمكن أن يحصلوا من خلالها على الفيديوهات من الفيس بوك للاحتفاظ بها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ويستطيع كل الأشخاص أن يقوموا بهذه المهمة بسهولة ولكن عن طريق استخدام برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر وسوف نقوم بتوضيح الطريقة في السطور التالية.

أهم برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية

تساعد عدد من التطبيقات المختلفة في مهمة الحصول على الفيديوهات التي يتم تداولها على الفيس بوك لتنزيلها على منصة الفيس بوك، ويتميز كل نوع من هذه التطبيقات بطريقة معينة في الأستخدام وأيضًا بعدد من المميزات التي تجعل تجربة استخدامه هي الأفضل لذا فإننا سوف نقوم بتقديم عدد من تلك البرامج وشرح أهم مميزاتها حتى تستطيع تحديد الاختيار الافضل لك.

تطبيق massfaces لتحميل الفيديوهات 

MassTube screenshot

يعتبر هذا التطبيق هو الأفضل من حيث الاستخدام، ولذلك نجد دائمًا أن هذا البرنامج يتصدر نتائج البحث عندما تبدأ في طلب برامج لتنزيل الفيديوهات حيث يتمتع هذا التطبيق بعدد من المميزات المختلفة أهمها الآتي:

  • يساعد البرنامج المستخدم في الحصول على الفيديوهات المختلفة التي يتم مشاركتها على فيس بوك.
  • تستطيع من خلال هذا البرنامج أن تقوم بتحميل عدد من الفيديوهات حيث أنه لا يرتبط بعدد معين للتنزيلات.
  • كافة الفيديوهات التي تقوم بتحميلها عن طريق هذا الموقع مجانية بشكل كامل ولا تحتاج إلى دفع اشتراك لكي تقوم بتنزيل الفيديوهات.
  • استخدام هذا البرنامج لا يحتاج منك سوى أن تقوم ببعض الخطوات البسيطة.
  •  البرنامج سريع في القيام بعمليات تنزيل الفيديوهات لذا فإنه لن يستهلك وقتك.
  • البرنامج خفيف ومناسب لكافة أنواع أجهزة الكمبيوتر لذا لا تقلق أبدًا على الجهاز الخاص بك عند تحميله.

تطبيق Facebook video downloader

How to download videos from Facebook?

 تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر يعد واحد من أهم التطبيقات الخاصة بتحميل الفيديوهات التي ننصح بها لكل الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الفيديوهات من الفيس بوك وهو لا يقل في إمكانياته عن تطبيق Massfaces وإليكم أهم مميزات هذا التطبيق:

  • يسمح لك هذا التطبيق بتنزيل الفيديوهات المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام جودات مختلفة لكي تختار منها ما تحب.
  • البرنامج سريع جدًا في التنزيلات التي يقوم بها.
  • يمكن تنزيل الفيديوهات من خلال هذا التطبيق بسهولة عن طريق الحصول على الرابط الخاص بالفيديو ثم يتم وضعه في البرنامج وتقوم بتحديد الجودة الخاصة بك ثم تستطيع بعدها تحميل الفيديو الذي ترغب به.

تطبيق save from

يوجد أيضا بين التطبيقات التي يتم من خلالها تنزيل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر تطبيق Save from وهو تطبيق مجاني تمامًا ويوفر للأشخاص المستخدمين له الآتي:

  •  يمكنك من خلال التطبيق الحصول على الفيديوهات المختلفة بجودة عرض جيدة.
  • تستطيع من خلال استخدام هذا التطبيق أن تقوم بتحميل الفيديو الذي ترغب به عن طريق تفعيل وضع التحميل المباشر من الفيس بوك نفسه.

نصائح قبل تحميل الفيديوهات من خلال التطبيقات 

يجب عليك كمستخدم قبل أن تقوم بتحميل الفيديوهات أن تتأكد في البداية من المصادر التي سوف تحصل منها على رابط الفيديوهات حيث أنه يوجد بعض الصفحات الموجودة على الفيس بوك التي تقوم بمشاركة بعض من الفيديوهات مجهولة المصدر والتي قد تتسبب في حدوث مشكلات في الجهاز الخاص بك.

في الختام فإننا نريد أن نذكر أن التطبيقات التي تقوم بتحميل الفيديوهات لا تقتصر فقط على الأنواع التي ذكرناها من قبل بل يوجد برامج أخرى خاصة بتحميل الفيديوهات من الفيس بوك إلى الكمبيوتر وتوفر العديد من المميزات أيضًا ولكن ما قمنا بذكرهم هم الأشهر وقد حصلوا على أعلى معدل تنزيلات.

السابق
تحميل لعبه PUBG NEW STATE الجديدة للاندرويد 2021    
التالي
تحميل تيليجرام بلس Telegram للكمبيوتر 2023 مجانا

اترك تعليقاً