تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق وصلني ليبيا للاندرويد اخر اصدار

فكرة عامة عن تطبيق وصلني ليبيا للاندرويد:

يعتبر التطبيق من التطبيقات الرائدة في التوصيل، حيث يمكنك التنقل في كافة أنحاء ليبيا من خلال سيارات حديثة ومميزة، سواء السيارات التاكسي أو السيارات الخاصة، ويمكن العمل من خلال تطبيق وصلني، ولمن لديه الرغبه إرسال رقم هاتفك على الخاص أو إرساله على البريد الإلكتروني الخاصة بالشركة المميزة.

نتيجة بحث الصور عن ‪/waslny.ly‬‏

أول تطبيق لخدمة التوصيل:

يمكن القول بأن التطبيق هو أول تطبيق يعمل على حل مشكلة المواصلات والتنقلات، ويمكن عرض تطبيق وصلني كأول تطبيق بحللك مشكلة المواصلات يلي أكثرنا بواجهها كل يوم، وعن طريقنا رح تقدر تحجز مقعد بسيارة وتتشارك الرحلة مع أشخاص على طريقك أو حجز سيارة كاملة مع شركائنا السائقين بالإضافة لميزة الاشتراك من خلال التطبيق المميز.

وصف عمل تطبيق وصلني ليبيا للاندرويد:

يمكن عرض التطبيق من خلال تطبيق وصلني هي شركة متخصصة بتقديم خدمات التوصيل من خلال موقعها الإلكتروني أو رقم الشركة وقريباً علي تطبيقات الهواتف الجوّالة الذكية، كما يقع مقرها في مدينة بنغازي، بالإضافة إلى إمكانية رصد و تتبع مكان السيارة بشكل آلي وآني على الخريطة، خدمة وصلني هى افضل خدمة لطلب سيارات الاجرة فى ليبيا وبشكل مميز.

كما تعتبر التطبيق من خلال تقديم خدمة تتميز بالأمان والراحة والسهولة وبنفس سعر سيارات الأجرة العادية وسيارات التاكسي، ومن خلال عرض خدمة وصلني تعتمد على السيارات خاصة حديثة الطراز مزودة بوسائل الراحة والامان والنظافه الدائمه والمظهر الجيد وموديلات من فئات مختلفة ومتميزة، حيث يعرض الفئات الحديثة بكافة أنواعها.

ويمكن من خلال خدمة وصلني التي تعتمد على سائقين مدربين وهم من أبناء عائلات بنغازي المحترمة الذين تستطيع ان تثق فيهم ترسل معهم أطفالك وعائلتك وانت مطمئن و بعد الموافقة عليهم يتم تدريبهم على كيفية التعامل مع الركاب بالاحترام والرقي وعرض تفاصيل أخرى باستخدام التطبيق.

عرض السائقين من خلال تطبيق وصلني ليبيا :

في حال امتلاكك سيارة أو عندك أو عندِك سيارة و تبي تستغلي وقت فراغك، فيمكنك أن تستفيد أو تنضم لفريق عمل التطبيق، ويمكن عرض تفاصيلها باستخدام التطبيق المميز، ويمكن مشاركة المميزات مع الآخرين بشكل سهل ومميز.

نتيجة بحث الصور عن ‪/waslny.ly‬‏

النسخة الجديدة من تطبيق وصلني ليبيا للاندرويد:

يمكن الإعلان عن النسخة الجديدة، ويمكن عرض خيارات من خلال التطبيق، حيث أعلنت شركة وصلني سوفتوير، ويمكن عرضها اليوم عن إطلاق نسخة جديدة معدلة من تطبيق وصلني المرور لمستخدمي هواتف الأندرويد والآيفون وغيرها من الإصدارات الأخرى.

وقد قالت الشركة إن التحديث الأخير يأتي بعد إجراء مجموعة من الأبحاث على طريقة تفاعل مستخدمي وصلني مع التطبيق، وعبر تحليل نتائج مجموعة من استقصاءات الرأي والمقابلات الشخصية مع المستخدمين أنفسهم، ومعرفة ما يرغب المستخدمين في تعديله وإضافته للتطبيق، وما يحتوي عليه من إضافات مميزة.

وقد تم تحديث الإصدار الأخير ليكون متوافق مع التحسينات الكبيرة في واجهة استخدام التطبيق، حيث أصبحت الواجهة أكبر وأوضح وسهلة القراءة، وكما تم تحسين هندسة عناصر الواجهة نفسها، ليصبح التطبيق أسرع في التفاعل مع المستخدم، مع توفير تجربة استخدام الخبرات بشكل أسهل وأمتع مع التركيز على عنصر الأمان، بحيث يستطيع المستخدم التفاعل مع وصلني أثناء القيادة بسهولة وسرعة ودون أن يتسبب في تشتيت انتباه المستخدم باستخدام المميزات التي يعرضها تطبيق وصلني ليبيا للاندرويد.

ويمكن عرض تفاصيل التطبيق وما يحتاجه من إصلاحات على العيوب البرمجية التي كانت تسبب مشكلات مع بعض المستخدمين، ويقول القائمون على تطبيق وصلني الذي انطلق قبل ثلاثة أعوام، إن يستخدم من قبل أكثر من نصف مليون مستخدم في مصر والكويت، كما أنه يوفر لمستخدمي أجهزة الهواتف الذكية في القاهرة الكبرى ومدينة الكويت معلومات وافية عن حالة الطرق المرورية، وعن أماكن الإختناقات المرورية والطرق البديلة التي تمكن المستخدم من تجنب الإزدحام باستخدام التطبيق.

كما أن تطبيق وصلني المروري يطلق الإصدار الجديد مع واجهة استخدام معدلة تطبيق وصلني المروري، ويمكن تنزيل الإصدار الجديد الذي يأتي بحجم 8.5 ميجابايت من متجر جوجل بلاي بشكل سهل باستخدام التطبيق وما يحتوي عليه من إضافات رائعة.

النسخة الجديدة من التطبيق بالاشتراك مع شركة مايكروسوفت:

أعلنت شركة وصلني عن النسخة الجديدة من التطبيق بالاشتراك مع شركة مايكروسوفت، حيث تم إطلاق النسخة الجدية والتي توفر قطاع عريض من الاستخدامات في الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل ويندوز فون التابع لشركة مايكروسوفت، في مصر والكويت فرصة تجربة ما وصفته بأنه أحد أهم التطبيقات المرورية في الشرق الأوسط، وأضافت وصلني سوفتوير أنه وبإطلاق تطبيق وصلني رسميًا على متجر ويندوز فون، يصبح التطبيق متوفرًا على خمس منصات مختلفة لمستخدمي الهواتف الذكية، وتوفر الشركة تطبيقها المروري لما يزيد عن نصف مليون مستخدم على منصات الأندرويد باستخدام التطبيق وما يعرضه.

الإعلان عن تطبيق وصلني ليبيا للاندرويد:

يمكن عرض التطبيق من خلال التحديث الأخير، حيث أعلنت في كانون الثاني يناير الماضي عن عزمها جلب تطبيق وصلني لنظام التشغيل ويندوز فون خلال الربع الأول من العام الجاري، وكذلك إطلاق نسخة لمستخدمي أجهزة التلفزيون الذكي خلال 2014، وكذلك استهداف وصلني لخدمة مناطق جغرافية جديدة في ليبيا وأنحار أخرى من الجماهيرية، ويحتوي على معلومات يصفها مطوروه بالوافية عن حالة الطرق المرورية، وعن أماكن الإختناقات المرورية والطرق البديلة التي تمكن المستخدم من تجنب الإزدحام، ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل ويندوز فون 8 تنزيل تطبيق وصلني الذي يأتي بحجم صغير ويمكن عرض التفاصيل الأخرى باستخدام تطبيق وصلني ليبيا للاندرويد والاستفادة من كل الخيارات التي يعرضها على المستخدمين من خلال التحديثات المستمرة للتطبيق.

السابق
تحميل تطبيق بنترست للايفون 2020 pinterest مجانا
التالي
تحميل تطبيق بك نهتم للايفون 2020 اخر اصدار

اترك تعليقاً